منتــــــــــــــديات حلــــــــــم الـقـلـــــــــــــــــــوب
حلم القلوب موقع عربي مجاني للحوار, تعارف صداقة و تعارف زواج و تعارف حب, تعارف في كامل أنحاء العالم, تعارف في كل الدول العربية , دردشة , شات عربي مجاني حلم القلوب هو أمل كل شخص .... & ....حلم القلوب هو الحنين داخل كل شخص .... حلم القلوب هي تلك المشاعر الصادقة ... حلم القلوب هو بيتك و نحن دائما نسعى الى الأفضل .... فلا تتردد في التسجيل و المشاركة معنا .. .... بكــــــــــــــــــــــم يرتقي المنتـــدى .... ننتظر جديدكم و ابداعاتكم على منتدى حلم القلوب

منتــــــــــــــديات حلــــــــــم الـقـلـــــــــــــــــــوب

حلم القلوب موقع عربي مجاني للحوار, تعارف صداقة و تعارف زواج و تعارف حب, تعارف في كامل أنحاء العالم, تعارف في كل الدول العربية , دردشة , شات عربي مجاني حلم القلوب هو أمل كل شخص .... & ....حلم القلوب هو الحنين داخل كل شخص ....
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  ☺♥ الثعلب الناري أو Firefox جد سريع فالتصفح، و يمكن زيادة السرعة له ♥☺

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
angel
مـــديـــر المنتــدى
مـــديـــر المنتــدى
avatar

عدد المساهمات : 270
نقاط : 8232
تاريخ التسجيل : 03/03/2011
الموقع : http://9oloob.7olm.org

مُساهمةموضوع: ☺♥ الثعلب الناري أو Firefox جد سريع فالتصفح، و يمكن زيادة السرعة له ♥☺   الجمعة مايو 27, 2011 11:46 pm

باسم الله الذي نشهد أنه لا إلاه غيره و نشهد أن محمدا عبده و رسوله
و ما أرسل بلا بالحق مبشرا و نذيرا و ناصحا للأمه و نشهد أنه قد بلغ الأمانه
فاللهم اكتبنا مع الشاهدين.
السلام عليكم إخواني أخواتي فالله، أتمنى من قرأ هذا الموضوع و من قرأ أي موضوع آخر أن يجعل الله له بكل حرف حسنه، و الكلمة الطيبة حسنه...

هذفنا ليس في كثرة الردود و بالأخص التي لا معنى لها، إنما اجتمعنا بهذا
المقر لنكون تلامذة لبعضنا البعض، و من يدعي العلم يمت بالجهل...
هذفنا هو أن نعطي ما أعطي لنا ، و ذلك من أجل إعمام الفائده بين عباد الله..
غايتنا التي تجعلنا نكرر الإتصال بهذا المقر هي نيل دعوات الخير و حتى و إن كنا نتعارف بالألقاب من غير أن نعلم من يكلمنا وراء مواضيعهم أو وراي آرائهم..

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

فعلى بركة الله
سنشرح أمر لتسريع متصفح الثعلب المعروف باسم Firefox
مع أن المتصح سريع أصلا فسنزيده سرعة أخرى
و من جرب نتمنى أن يكون متفائلا مع أن المثل يقول فالتأني السلامه السرعة الندامه

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

نصيحه قبل أي شيء
نتمنى قراءة الموضوع لآخره ليكون فهمه أحسن

أترككم مع الشرح بإذن الله

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

نفتح متصفح الثعلب و نكتب في العنوان هذه الكلمة about:config

بدون //:http و بدون www و نضغط أنتر للدخول

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

هنا سيخبرنا بأنه أي تغيير للخصائص يمكن أن يؤذي إلى عدم اسقرار المتصفح
و بالتالي يمكنه أن يخلق مشاكل للمتصفح .... و لكن إن كنا نعرف ما سنفعله
فلا خوف من التغيير، كل ما أنصح به في هذا الموضوع أن نقوم بنسخ و لصق
لما سنقوم بتغيير خصائصه.. أي أمر آخر لست مسؤول عن ذلك

إذن و بعد كلمة about:config و الموافقة نوافق مرة أخرى بضغر زر Je ferai attention, promis !

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

بالمكان المشار له بالأصفر

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

سننسخ هذه الكلمات (واحدة بعد الأخرى) و نلصقها

أو باستعال الكايبور للنسخ و اللصق

نضلل الكلمة كلها ثم نضغط Ctrl+C للنسخ
ثم نضغط Ctrl+V للصق

network.http.keep-alive.timeout
network.http.max-connections
network.http.max-connections-per-server
network.http.max-persistent-connections-per-proxy
network.http.max-persistent-connections-per-server
network.http.pipelining.maxrequests
network.http.pipelining
network.http.pipelining.ssl
network.http.proxy.pipelining
و بمجرد لصق الكلمة ستظهر أسفل الصفحة

على سبيل المثال

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

نضغظ مرتين بالماوس لتغيير كل القيم المشار إليها في آخر الموضوع

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ثم

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

بعد معرفة طريقة التغيير للقيم
هنا بيت القصيد و هذه كل ما يجب تغيير قيمه
كل كلمة مذكور أمامها إلى ما يجب نغييره
فلا تتسرع بالتغيير قبل التأكد من أنك نسخت الكلمة المطلوبة
و أعطيتها ما ذكر أمامها من قيمه

لتغيير أي مسألة يجب الضغط على القيمة بضغطتين

1- الضغط على القيمة بضغطتين " network.http.keep-alive.timeout " و نغير القيمة من "300" إلى "30"
2- الضغط على القيمة بضغطتين " network.http.max-connections " و نغير القيمة إلى "96"
3- الضغط على القيمة بضغطتين " network.http.max-connections-per-server " و نغير القيمة إلى "32"
4- الضغط على القيمة بضغطتين " network.http.max-persistent-connections-per-proxy " و نغير القيمة إلى "24"
5- الضغط على القيمة بضغطتين " network.http.max-persistent-connections-per-server " و نغير القيمة إلى "8"
6- الضغط على القيمة بضغطتين " network.http.pipelining.maxrequests " و نغير القيمة إلى "8"
7- الضغط على القيمة بضغطتين " network.http.pipelining " وستغير تلقائيا من "false" إلى "true"
8- الضغط على القيمة بضغطتين " network.http.pipelining.ssl " وستغير تلقائيا من "false" إلى "true"
9- الضغط على القيمة بضغطتين " network.http.proxy.pipelining " وستغير تلقائيا من "false" إلى "true"



ثم نعيد تشغيل المتصفح
و نلاحظ الفرق


نتمنى أن نكون وفقنا في إيصال المعلومات

و إلى لقاء آخر بإذن الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://9oloob.7olm.org
 
☺♥ الثعلب الناري أو Firefox جد سريع فالتصفح، و يمكن زيادة السرعة له ♥☺
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» المتصفح المشهور والعالمي باخر اصدارMozilla Firefox 3.6.11
» تحميل اخر نسخة مباشر وشرح مع التفصيل الممل بالصور برنامج roboform ليجعلك مسجل فى كل المنتديات
» تسريع التصفح على Firefox

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتــــــــــــــديات حلــــــــــم الـقـلـــــــــــــــــــوب :: كمبيوتر و الأنترنيت :: الكمبيوتر و تبادل خبرات-
انتقل الى: