منتــــــــــــــديات حلــــــــــم الـقـلـــــــــــــــــــوب
حلم القلوب موقع عربي مجاني للحوار, تعارف صداقة و تعارف زواج و تعارف حب, تعارف في كامل أنحاء العالم, تعارف في كل الدول العربية , دردشة , شات عربي مجاني حلم القلوب هو أمل كل شخص .... & ....حلم القلوب هو الحنين داخل كل شخص .... حلم القلوب هي تلك المشاعر الصادقة ... حلم القلوب هو بيتك و نحن دائما نسعى الى الأفضل .... فلا تتردد في التسجيل و المشاركة معنا .. .... بكــــــــــــــــــــــم يرتقي المنتـــدى .... ننتظر جديدكم و ابداعاتكم على منتدى حلم القلوب
حلم القلوب موقع عربي مجاني للحوار, تعارف صداقة و تعارف زواج و تعارف حب, تعارف في كامل أنحاء العالم, تعارف في كل الدول العربية , دردشة , شات عربي مجاني حلم القلوب هو أمل كل شخص .... & ....حلم القلوب هو الحنين داخل كل شخص .... حلم القلوب هي تلك المشاعر الصادقة ... حلم القلوب هو بيتك و نحن دائما نسعى الى الأفضل .... فلا تتردد في التسجيل و المشاركة معنا .. .... بكــــــــــــــــــــــم يرتقي المنتـــدى .... ننتظر جديدكم و ابداعاتكم على منتدى حلم القلوب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

حلم القلوب موقع عربي مجاني للحوار, تعارف صداقة و تعارف زواج و تعارف حب, تعارف في كامل أنحاء العالم, تعارف في كل الدول العربية , دردشة , شات عربي مجاني حلم القلوب هو أمل كل شخص .... & ....حلم القلوب هو الحنين داخل كل شخص ....

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

لازالة اثار الحبوب ويوحد لون البشره ويفتحها 100%

كاتب الموضوعرسالة
angel
مـــديـــر المنتــدى
مـــديـــر المنتــدى
angel

لازالة اثار الحبوب ويوحد لون البشره ويفتحها 100% Empty
مُساهمةموضوع: لازالة اثار الحبوب ويوحد لون البشره ويفتحها 100%    لازالة اثار الحبوب ويوحد لون البشره ويفتحها 100% Icon_minitimeالخميس مارس 24, 2011 11:46 pm

لازالة اثار الحبوب ويوحد لون البشره ويفتحها

السلام عليكم

انا اليوم جايبه لكم قناع رووعه مره . وعن تجربه شخصيه وللحين استعمله

طبعا كنت اعاني من اثار الحبوب والي كانت تخليني احيان استخدم كريم اساس اغطيها

الحين خلاص صار ما يحتاج ولا شيء

احط مكياج طبيعي مرره وبدون ما اغير لون وجهي بكريم الاساس واحط طبقات بس احمر خدود مباشره وكذا اشياء بسيطه وناعمه وما يحتاج كريم اساس
طبعا انا قريت عنها بمنتدى وحده كانت مخطوبه وقرب زواجها وفعلا جربتها وعجبني التاثير مررررره

القناع الاول

جيبي حبة بطاطس واسلقيها وبعدين حطيها بالخلاط مع كاس حليب وانا شخصيا استخدم حليب نيدو

والكل يعرف وش فايدة الحليب

القناع عجيب خلى ملمس بشرتي حرير ونفس الي كتبت الموضوع قالت انه ما يبين تاثيره الا ثاني مره وفعلا تاثيره يبين من ثاني مره

وانا صرت استخدمه بشكل يومي لمدة اسبوع والكل مو بس تفاجا انبهروا يوم شافوا وجهي كيف تغير وراحت كل اثار الحبوب وغيرانه بيض ونور وااايد وايد حتى اطالع بالمرايه واستانس

في شيء مهم الكميه هاذي اول مره سويتها حسيتها وايد ع الويه تكفي وياش ناس ثانيين وتزيد بعد
وانا احب استخدم هالاشياء فرش فعشان كذا كل مره خذي بقدر حاجتك من البطاطس وسوي نفس الكميه الي تناسبها من النيدو

واهم شيء غسلي ويهج زين بس بدون فراك ولا شيء لانه بيكون عليه طبقه زي الشمع اذا ما غسلتينه زين

جربوه وراح تنبهرون . بس لازم تصبرون عليه ثاني مره يبين فرق شوي بس كم يوم شوفي بسيصير ويهج جنان

نسيت شيء انه القناع تحطينه ل 20 دقيقه
منقول للإفادة
https://9oloob.7olm.org

لازالة اثار الحبوب ويوحد لون البشره ويفتحها 100%
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  علمى ازالة شعر وجهك بنفسك - طريقة الفتلة لازالة شعر الوجة